22 أكتوبر 2021

يوم المرأة للرياضات الموحدة

تفاصيل الحدث

  • 22 أكتوبر 2021
  • مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم

الوصف

  • الموقع: مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم
  • التاريخ: 22 اكتوبر 2021
  • اليوم: الجمعة
  • الوقت: 9:00 

تنظم أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بالتعاون مع مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي النسخة الثالثة من يوم المرأة للرياضات الموحدة.

 

تقام الفعالية تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي ونادي العين للسيدات، وتمثّل منصة تجمع الفتيات المنافسات ودياً تحت معاني التسامح والاندماج والتعاون بين كافة فئات المجتمع والأهم من ذلك ضمن أجواء احتفالية خاصة بالفتيات والسيدات من أصحاب الهمم، دعماً لرياضات أصحاب الهمم النسائية وتمكينهن بشكل أكبر وذلك تنفيذاً للتوجيهات السامية للقيادة الرشيدة وأم الإمارات وتأتي هذه الخطوات ضمن الخطة التنفيذية لرفع المستوى الفني للرياضيات الإماراتيات من أصحاب الهمم ومن غير أصحاب الهمم ودمجهن في فعاليات رياضية موحدة. كما أن باب المشاركة مفتوح أمام السيدات من مختلف الأعمار والفئات والجنسيات تزامناً مع شهر أكتوبر الخاص بتوعية النساء حول سرطان الثدي، والوقاية منه.

 

وتشمل كرة السلة «فرق من 5 لاعبات»، وكرة القدم «فرق من 5 أو 7 أو 10 لاعبات»، وجلسات الزومبا النشطة بالإضافة الى نشاط الهيب هوب  وذلك في إطار رياضي تنافسي مجتمعي يقدر القدرات الكامنة والمستويات المتنوعة للسيدات كافة.

ملاحظة: يمكن لجميع السيدات المشاركة بشكل فردي

انضموا الى هذه الفعالية الرياضية النسائية خلال شهر أكتوبر.. وكونوا جزءاً من الحدث!

ملاحظة: يتعين على جميع المشاركات إبراز نظام المرور الأخضر عبر تطبيق الحصن.

للتسجيل أضغط هـــنا