مرحباً بكم

تتمثل رسالة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية في تمكين النساء والفتيات الإماراتيات من خلال تشجيع ممارسة الرياضة والنشاط البدني واتباع نمط حياة صحي.

معالي نورة الكعبي، الرائدة عالمياً في عالم الرياضة والإعلام، تنضم إلى قائمة المتحدثين العالميين في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017

باتت معالي نورة الكعبي، وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ورئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للإعلام، آخر الشخصيات المرموقة التي ستنضم إلى قائمة المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017، المزمع انعقاده الشهر المقبل. وتستعرض سعادة الكعبي خبرتها الواسعة كإحدى الشخصيات الرائدة في القطاع الحكومي، وعالم الأعمال والإعلام والرياضة في هذا المؤتمر العالمي، من خلال مشاركتها في حلقة نقاش بعنوان "تمكين المرأة: الرياضة والقيادة".

جولي كيتشن، بطلة العالم للملاكمة التايلاندية 14 مرة، تنضم إلى قائمة المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017

تنضم جولي كيتشن، الرياضية العالمية المعروفة بلقب "ملكة الملاكمة التايلاندية" إلى قائمة المتحدثين المشاركين في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017. اكتسبت كيتشن شهرة عالمية واسعة كإحدى ألمع الأسماء في رياضة الكيكبوكسينغ والملاكمة التايلاندية حول العالم، في مسيرة مهنية حافلة امتدت لثلاث عشرة سنة. وتعتبر كيتشن آخر المتحدثات الرئيسيات اللواتي انضممن إلى قائمة الشخصيات المرموقة التي ستشارك في المؤتمر هذا العام، وتضم ألمع الرياضيين، والمهنيين المحترفين ورواد قطاع الرياضة.

المؤتمر الدولي لرياضة المرأة يمدد الموعد النهائي لتقديم أوراق العمل

يوفر المؤتمر الدولي لرياضة المرأة منصة فريدة للباحثين والطلبة على المستويين المحلي والدولي لتقديم الأفكار البحثية والتواصل مع رواد هذا القطاع والمهنيين المحترفين من مختلف أنحاء العالم. وقد تم تمديد الموعد النهائي لتقديم الطلبات للمشاركة في هذه المبادرة التي تشكل أحد المكونات الرئيسية في المؤتمر حتى 13 سبتمبر 2017.

لوريتا كلايبورن، النجمة الرياضية في الأولمبياد الخاص؛ ومي الخليل، المؤسسة الرائدة لماراثون بيروت تنضمان إلى قائمة المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة

تشارك كل من السيدة لوريتا كلايبورن، التي تحدّت المفاهيم السائدة حول الإعاقة الذهنية لتصبح إحدى النجوم في عالم الرياضة وناشطة بارزة في الدفاع عن ذوي الإعاقات الذهنية، والسيدة مي الخليل، التي تغلبت على آثار حادث مروع تعرضت له وبرزت ضمن ظروف اجتماعية صعبة في لبنان، لتؤسس أحد أكثر الفعاليات إلهاماً وتميزاً في المنطقة، ماراثون بيروت الدولي. وتشارك السيدتان قصصهما الملهمة مع الحضور في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017 الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية أبوظبي في نوفمبر المقبل.

صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين تلقي الكلمة الرئيسية الافتتاحية في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017

تلقي صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الكلمة الافتتاحية الرئيسية في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة هذا العام، والذي يقام في الفترة من 6-7 نوفمبر. وتشارك صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا خبرتها الواسعة كناشطة في الأعمال الإنسانية، وقائدة، ورياضية أولمبية، وعضو في اللجنة الأولمبية الدولية، والرئيسة السابقة للاتحاد الدولي للفروسية أمام كوكبة من رواد قطاع الرياضة، وألمع الرياضيين، والطلبة والأكاديمين.

فعاليات يوم

أجندة فبما السنوية

للمشاهدة

Instagram