أيام الثلاثاء

فعالية أدنوك تدرّبي في ياس مقدمة من مجلس أبوظبي الرياضي

تفاصيل الحدث

  • أيام الثلاثاء
  • حلبة مرسى ياس

الوصف

لم تكن أيام الثلاثاء مثيرة من ذي قبل!

يسر حلبة مرسى ياس الإعلان عن عودة فعالية أدنوك تدربي في ياس المقدمة من مجلس أبوظبي الرياضي كل أيام الثلاثاء بالمساء من الساعة 18:00 إلى الساعة 21:00 إنها فعالية حصرية للسيدات بطاقم عمل نسائي بالكامل، وهي مثالية إذا كنت تبحثين عن بيئة مريحة وخاصة لممارسة الرياضة.

إنها مبادرة تهدف إلى إشراك النساء في أنشطة اللياقة البدنية المرحة والصحية على مسار الفورمولا 1، ونرحب بجميع مستويات اللياقة البدنية. فبالإضافة إلى ركوب الدراجات والركض والمشي على المسار، تحققي من جدولنا الزمني بخصوص الحصص مثل اليوجا والزومبا التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى لياقتك إلى المستوى التالي! للاطلاع على أحدث المستجدات، تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي.للإجابة على استفساراتكم ولمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء 800 ياس (927).'

تأكدي من تقديم رمز 'تدرَّب في ياس' الشريطي الخاص بك للحصول على الدخول إلى المسار. إذا لم يكن لديك حساب من قبل، فيرجى التأكد من التسجيل أدناه.

ما الذي تجدونه؟

  • على المسار، سيتم إرشاد المشاة والعدائين التحرك في اتجاه عقارب الساعة حول المسار وسيتم توجيه راكبي الدراجات عكس اتجاه عقارب الساعة.
  • بالتعاون مع نادي أبوظبي للدراجات الهوائية ، تتوفر الدراجات الهوائية من مختلف القياسات للكبار والصغار مجاناً في قرية ملتقى ياس. كما يمكن للمشاركين إحضار خوذتهم الخاصة أو استخدام الخوذ المتوفرة مجاناً. يتوفر عدد محدود من الخوذ والدراجات.
  • يرجى عدم مشاركة الدراجات أو الخوذ مع المشاركين الآخرين. سيتم تعقيم جميع الدراجات والخوذات وتنظيفها بعد الاستخدام.
  • لم تعد الرموزالشريطية السابقة لِلذَّهاب إلى ياس صالحة ، لكن الرموز الشريطية لتدرَّب في ياس هي الصالحة حالياً. إذا كنت بحاجة إلى رمز شريطي ، فيرجى التسجيل هنا للحصول على واحد للحصول على الدخول.
  • يسمح للأولاد الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة بالحضور. لكن مع ذلك ، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا بقيادة الدراجة حتى باستخدام دراجاتهم الشخصية. قد يتم طلب الأمر التحقق من الهوية عند الوصول.
  • غرف تغيير الملابس والخزائن غير متوفرة حاليًا. كما لا توجد مناطق لعب للأطفال أو مناطق انتظار داخل قرية ملتقى ياس '.

 

للتسجيل، يرجى الضغط أدناه: