• جامعة الإمارات العربية المتحدة
  • 14 سبتمبر 2021

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة،"أم الإمارات، و بتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيس نادي أبوظبي و العين للسيدات.  

تفخر أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية النسائية بالشراكة مع جامعة الإمارات العربية المتحدة بتنظيم أول حفل تكريم للطالبات المتميزات من الدفعة الأولى في كلية التربية البدنية في برنامج بكالريوس" التربية  في الصحية و التربية البدنية" بجامعة الإمارات العربية المتحدة.

وذلك سعياً لتحقيق رسالتها الهامة في تمكين المرأة الإماراتية للتميز في مجال الرياضة، تضم أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية جهودها إلى جهود جامعة الإمارات العربية المتحدة من أجل تدريب وتنشئة أول جيل من معلمات التربية البدنية في الدولة.

أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية و جامعة الإمارات العربية المتحدة تقدم لكم أول 11 خريجة من الدفعة الأولى في كلية التربية البدنية في برنامج بكالريوس"التربية في الصحية و التربية البدنية" بجامعة الإمارات العربية المتحدة:

  1. منيره جلال احمد علي الرئيسي
  2. موزه محمد راشد النفاخ الحبسي
  3. خلود حسين محمد حسن آل علي
  4. نوف محمد سعيد مفتاح الحنطوبي
  5. امل خميس محمد علي العبدولي
  6. ميثا مصبح عبدالله مصبح الشامسي
  7. لطيفه حمدان سعيد علي الساعدي
  8. فاطمه سعيد محمد سعيد المنصوري
  9. اليازيه احمد مراد ابراهيم البلوشي
  10. هدى داود سليمان محمد الشعيلى
  11. عليا يوسف خليل ابراهيم الحمادي