• في المنزل
  • 01-10- أكتوبر 2020

 

أيهم تفضل؟ المشي، الجري أم الصعود على الدرج؟ اختر طريقتك ، انضم إلى مبادرتنا الرياضية وابدأ رحلتك نحو ال10 ملايين خطوة.

تزامناً مع الذكرى العاشرة لأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية ، قمنا بإطلاق تحدي ال10 ملايين خطوة.  تشجيعاً للمشاركين  لخوض تحدي مجتمعي لياقي للمحافظة على نشاطهم البدني على أساس يومي وأن يتبعوا الرياضة بشكل مستمر باعتبارها جزءًا من أسلوب حياتهم.

خطوة تلو الأخرى للوصول إلى 10 ملايين خطوة في غضون 10 أيام فقط. بالطبع نستطيع القيام بها معاً، أليس كذلك؟

تابعوا صفحتنا على الانستقرام، و سنعمل على توفير المعلومات الخاصة بالتحدي لكم و حتى إطلاق العد التنازلي للتحضير والاستعداد.

تفاصيل التسجيل:

  •  التسجيل مجاني.
  • الفرصة متاحة للجميع بمن فيهم الذكور والإناث والأطفال أيضاً.
  • يبدأ التحدي في الأول من أكتوبر وينتهي في العاشر من أكتوبر 2020.

سجل هنا وابدأ خطوة التحدي. باستخدام ساعة العد أو step tracker ، وثق خطواتك يوميًا عن طريق التقاط الصور  وتحميلها.

إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية ، فهناك العديد من التطبيقات لعد الخطوات والتي يمكن استخدامها مجانًا.

 

تفاصيل التحدي: الوصول إلى 10٫000 خطوة في اليوم الواحد لمدة ١٠ أيام على التوالي

شاركوا معنا في هذا التحدي أينما كنتم. يمكنكم القيام به إما في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية أو من خلال المشي في الحديقة وحتى القيام بجولة في المركز التجاري. الهدف الرئيسي هو الوصول إلى 10 ملايين خطوة ومعاً # نحن قدها . يمكنكم مشاركة خطواتكم بغض النظر عن عدد الخطوات التي تخطونها. ومع ذلك، إذا تمكنتم من الوصول إلى 10 آلاف خطوة يومياً لمدة 10 أيام متتالية، فسوف تدخلون تلقائيًا في السحب للحصول على فرصة الفوز بجوائز رائعة.

 

كيفية تحميل خطواتك

 اتصال "جارمن" واتصال "فت بيت": بمجرد تسجيل الجهاز الذي اخترته وتوصيله، ستتم مزامنة خطواتك تلقائيًا كل يوم. يُرجى الانتظار حتى تتم مزامنة خطواتك مع نهاية اليوم.

 

أي جهاز آخر / إرسال يدوي: إذا اخترت تحميل نتائجك يدويًا، فهناك علامة تدل على الإرسال اليدوي بعنوان "إرسال النشاط" الموجودة في ملفك الشخصي، بمجرد التسجيل بالحدث يرجى تقديم النتائج الخاصة بك مع إثبات الصورة التي توضح عدد الخطوات المكتملة

يجب عليك تحميل نشاطك الخاص ، وليس ممكناً أن تطلب من فريق "سترافا" تحميل مشاركتك، يرجى ملاحظة أنه يجب تحميل الإرسال اليدوي بحلول الساعة 11:59 يوم 29 أكتوبر. مع احتساب عدد الخطوات

 

اتصال "سترافا" باستخدام جهاز متصل: يرجى العلم، أن تطبيق "سترافا" يقوم بتسجيل الخطوات أثناء النشاط، لذا اذا اردت أن تحمل الخطوات قم بتسجيل المشي / الركض كما تفعل عادةً. بمجرد الحفظ ، ستتم مزامنة التمرين تلقائيًا وستتم إضافة عدد الخطوات إلى لوحة المتصدرين. يرجى التأكد من وضع رؤية نشاط "سترافا" على "الجميع" (يمكن أن يظل ملفك الشخصي خاصًا). لن يتم احتساب أي رؤية أخرى ضمن لوحة المتصدرين. 

 

اتصال  "سترافا" ، مسجل من خلال التطبيق فقط:  لا يسجل تطبيق "سترافا" الخطوات. الرجاء استخدام الصيغة 1 كم = 1500 خطوة. يجب عليك تحميل نشاطك الخاص، وليس ممكناً أن تطلب من فريق "أنفوتا" تحميل النشاط. ستغلق عمليات الإرسال اليدوية بعد ساعة واحدة من الحدث.

 

يجب عليك تحميل نشاطك الخاص، وليس ممكناً أن تطلب من فريق "أنفوتا" تحميل النشاط. ستغلق عمليات الإرسال اليدوية بعد ساعة واحدة من الحدث.

الجوائز

المشاركون الذين سيصلون إلى 10 آلاف خطوة خلال 10 أيام متتالية سيدخلون تلقائيًا في السحب للفوز بجوائز حصرية من الخيارات التالية

  • 10 ساعات أبل لعشرة فائزين
  • عضوية نادي أبوظبي للسيدات لشخص واحد ولمدة سنة كاملة
  • 5000 آلاف درهم لثلاثة فائزين   

10 قسائم مقدمة من فندق أناتارا القرم الشرقي أبوظبي:

  • 60 دقيقة مساج في سبا أنانتارا لثلاثة فائزين

  • إقامة لشخصين في غرفة مع شرفة بالإضافة الى وجبة الإفطار لثلاثة فائزين

  • عشاء أوغداء في فندق أناتارا لأربعة فائزين

 

سجلوا و انطلقوا في رحلة صنع الفرق مع كل خطوة تخطونها!